2007-04-05

قلعه الورد

قلعتى هى حديقتى
هى قلعتى و حديقتى
فيها حاربت وفيها فرحت
فيها كل شئ
ولها كل شى
لها دموعى ودمائى
فيها كان سلاحى
وحولها كانت ورودى
لو ان هذاصحيح
فلما الرحيل
من قال ان هذا رحيل ..... انا لم ادعى فى يوم الرحيل ..... يحتاج المقاتل ان يستريح ويحتاج الزارع لوقت لينمو الزرع ..... فى تلك الاثناء ... يجب على ان انظر بدقه الى قلعتى وانتبه الى الاجزاء التى اهملتها اما انشغالا او كسلا يجب ان اصلح من حصنى قبل ان اخوض مزيد من المعارك على ان ارمم ما اصيب منه على ان استعد لاستقبال مزيد من الاصدقاء ومزيد من الغنائم وايضا مزيد من الهجمات .... انا لا افكر مطلقا بالتخلى عن قلعتى ربما اغيب بداخلها متواريا عن الانظار .... ربما ارحل قليلا لاعود ومعى اميره تسكنها فى يوم سعيد ..... ربما اسافر فى مهمه
لا يجب ان يعلم عنها احد ...... المهم انها قلعتى وادعوا الله ان اتمكن من الحفاظ عليها
حديقتى الغناء هى من اجمل الاشياء التى امتلكتها فى يوم من الايام ..... وفى وسط الحديقه بنيت قلعتى لتحمى حديقتى اجلس فيها مستمتعا بكل ما فيها ..... وانا فى شرفه القلعه يحلو لى ان استمع الى شدو الطيور بها ومرورالنسائم على ازهارها المتفتحه ..... حديقتى غناء بها غدير ماء طعمه عذب جميل ولونه صافى رقراق ....... عندما اذهب الى اى مكان ابحث دوما عن بذور جديده لازرعها فى حديقتى انا لا اغيب عنها كثيرا وعندما تدفعنى الظروف االى المغادره اكون مشتاقا ان اعود اليها سريعا
ربما انتم لم تشاهدوا الا هذا الجزء من الصوره لم تشاهدوا باقى القلعه ولا ما فى داخلها ..... لم تشاهدوا الا هذا
الجزء من الحديقه الا اننى اعدكم عندما اعود من رحلتى ان اتجول بكم لتشاهدوا ما حدثتكم عنه من قبل
كل ما اطلبه منكم ان تتذكرونى وتذكروا وعدى وان تدعوا لى فى غيبتى ان اعود سالما وحتى اعود .... لكم ان تتجولى فيما اوتيح لكم ان تعرفوه وتشاهدوه وان تعلقوا على كل ما شاهدتموه من قبل
والسلام ختام

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

مش حقولك غير انك حتوحشنى


وتروح وتيجى بالسلامه

متنساش تجدد النيه


وشكرا على النسكافيه

ياء يقول...

وانت كمان حتوحشينى اوى
رغم انك مش مبينه انى مين
بس انا حخمن وافترض انك الشخص اللى انا منتظره


وانا مستعد اعزمك على فنجان نسكافيه تانى وتالت ورابع

دا لو وافقتى

غير معرف يقول...

كدة انت جامد اوى

ياء يقول...

بتكلم بجد

مش بهزار

فى اى وقت انا مستعد لاى طلب حضرتك تطلبيه

من اول فنجان نسكافيه الى اكبر بيتزا مارجيريتا