2006-08-31

فتى القران

انا ان سئالت القوم عنى من انا انا مؤمن ساعيش دوما مؤمنا
-
فليعلم الفجار انى هاهنا لن انحنى لن انثنى لن اركنا
---
---
انا مسلما هل تعرفون المسلما انا نورهذا الكون ان هو اظلما
-
انا فى الخليقه رى من يشكو الظما واذا دعا الداعى انا حامى الحمى
---
---
انا مصحف يمشى وقران يرى انا نفحه علويه فوق الثرى
-
الكون لى ولخدمتى قد سخرا ولمن انا انا للذى خلق الورى
---
---
انا من جنود الله حزب محمد وبغير هدى محمد لا اهتدى
-
حاشاى ان اصغى لدعوه ملحد وانا فتى القران وابن المسجد
---
---
انا كوكب يهدى القوافل فى السرى وانا الشهاب اذا رايت المنكرا
مالى سوى نفس تعز على الشرا قد بعتها لله والله اشترى
---
------------
شعر الدكتور
  • يوسف القرضاوى
  • من ديوانه
    نفحات ولفحات

    هناك تعليق واحد:

    عبدالله مفتاح يقول...

    انا فاكر اني سمعت الكلام دي كنشيد
    هو بجد نشيد سنخوض كلمات الدكتور يوسف القرضاوي؟
    سلامي ليك ولمحمد صحبك لاني من زمان مكلمتوش ومش عارف هو فين؟